منتج لتساقط الشعر أصبح حديث المغربيات

ظهر مؤخرا هذا المنتج الذي تداوله العديد من المؤثرين المغاربة و على حد قولهم يمنع تساقط الشعر و يقويه و يفيد البشرة و نقلا عن رواد الموقع الاجتماعي فايسبوك تبين  ان مصدر هذا المنتج  لا يزال مجهولا فقد تم تداوله فقط في المغرب و لا وجود لأي مؤثر اروبي إستعمله و تحدث عن تجربته لهذا المنتج  كما أنه لا وجود لأي موقع اوروبي يعرض هذا الاخير. كما جاء على قول فايسبوكية ” ” إننا نعرف ان المغرب بلد مستهلك فهذا المنتج تم استوراده من الخارج و تم تعديل غلاف جديد له و اختيار اسم love Hair”
و يظهر من الموقع الذي يباع فيه رقم هاتف متنقل بالتالي لا وجود لشركة ولا عنوان داخل المغرب  بالتالي من سيحمي المستهلك في هذه الحالة اذا تضرر من هذا المنتج  وغياب كود بار في المنتج
إظافة الي أن مكوناته منها ما يسمى بالقريص و اليكم أضرارها

عشبة القريص يسبّب لمسها الشعور بعدم الراحة والتحسس؛ لاحتوائها على شعيرات لاسعة، لذلك يفضل لمسها بعد ارتداء قفازات لأن مجرد لمسها قد يسبب آلام مبرحة وتهيج في الجلد. تسبب بعض الآثار الجانبية عند تناولها في الأشهر الأولى من الحمل. يمكن أن تسبب الضرر للأشخاص المصابين بالسكري. يمكن أن تسبب الضرر للأشخاص المصابين بانخفاض ضغط الدم؛ لأنها تخفض ضغط الدم بشكل كبير.

Leave a Reply